الغاليوم ويفر

الغاليوم رقاقة أشباه الموصلات هي مهمة III-V مركب، بنية سفاليرايت شعرية مع ثابت شعرية من 5.65 س 10-10m، نقطة انصهار من 1237 C والفرقة الفجوة من 1.4 إلكترون volts.Gallium زرنيخ رقاقة يمكن أن يتم في المواد العازلة شبه مع المقاومة أعلى من السيليكون والجرمانيوم من ثلاث درجات، والتي يمكن استخدامها لصنع ركائز الدوائر المتكاملة، للكشف عن الأشعة تحت الحمراء، للكشف عن أشعة غاما الفوتون وهلم جرا. لأن التنقل الإلكترون لها 5-6 مرات أكبر من ذلك من السيليكون، كان قد تم استخدامها على نطاق واسع في تصنيع أجهزة الميكروويف والدوائر الرقمية عالية السرعة. أجهزة أشباه الموصلات مصنوعة من الغاليوم لديها مزايا عالية التردد، ودرجة الحرارة العالية، وحسن أداء منخفض درجة الحرارة، وانخفاض مستوى الضجيج ومقاومة الإشعاع قوية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أيضا أن تستخدم لتصنيع أجهزة نقل - الأجهزة تأثير الأكبر.

(الغاليوم زرنيخيد) الغاليوم ويفر وإبيتاز: الغاليوم ويفر، نوع N، P نوع أو شبه العازلة، حجمها من 2 "إلى 6". الغاليوم برنامج التحصين الموسع رقاقة لHEMT، pHEMT، mHEMT وHBT

  • برنامج التحصين الموسع ويفر ليزر ديود

    يتم استخدام رقاقة LD epitaxy القائمة على GaAs ، والتي يمكن أن تولد انبعاثًا محفزًا ، على نطاق واسع لتصنيع الصمام الثنائي الليزري نظرًا لأن خصائص الرقاقة فوق المحورية الفائقة GaAs تجعل الجهاز يستهلك طاقة منخفضة وكفاءة عالية وعمرًا طويلاً وما إلى ذلك بالإضافة إلى رقاقة LD epi. ، مواد أشباه الموصلات شائعة الاستخدام هي كبريتيد الكادميوم (CdS) وفوسفيد الإنديوم (InP) وكبريتيد الزنك (ZnS).

  • الغاليوم (الغاليوم زرنيخيد) يفر

    بصفتها موردًا رائدًا للركائز GaAs ، تقوم PAM-XIAMEN بتصنيع ركيزة رقاقة Epi-ready GaAs (Gallium Arsenide) بما في ذلك النوع n شبه الموصّل ، وشبه الموصل غير المثبّت ، والنوع p مع الدرجة الأولى والدرجة الوهمية. تعتمد مقاومة الركيزة GaAs على المنشطات ، Si doped أو Zn doped (0.001 ~ 0.009) ohm.cm ، غير المغلف هو> = 1E7 ohm.cm. يجب أن يكون اتجاه بلورة رقاقة GaAs (100) و (111). بالنسبة لاتجاه (100) ، يمكن أن يكون 2 ° / 6 ° / 15 °. عادةً ما يكون EPD لرقاقة GaAs <5000 / سم 2 لمصابيح LED أو <500 / سم 2 لـ LD أو الإلكترونيات الدقيقة.

  • الغاليوم Epiwafer

    تقوم شركة PAM-XIAMEN بتصنيع أنواع مختلفة من مواد أشباه الموصلات من النوع n المُغطاة بالسيليكون epi Wafer III-V على أساس Ga و Al و In و As و P التي تزرعها MBE أو MOCVD. نحن نوفر هياكل epiwafer المخصصة للغاليوم الغاليوم لتلبية مواصفات العملاء ، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

GaAs Wafer

GaAs wafer is an important III-V compound semiconductors, a sphalerite lattice structure with lattice constant of 5.65 x 10-10m, melting point of 1237 C and band gap of 1.4 electron volts.Gallium arsenide wafer can be made into semi-insulating materials with resistivity higher than silicon and germanium by three orders of magnitude, which can be used to fabricate integrated circuit substrates, infrared detectors, gamma photon detectors and so on. Because its electron mobility is 5-6 times larger than that of silicon, it has been widely used in the fabrication of microwave devices and high-speed digital circuits. Semiconductor devices made of GaAs have the advantages of high frequency, high temperature, good low temperature performance, low noise and strong radiation resistance. In addition, it can also be used to fabricate transfer devices – bulk effect devices.

(Gallium Arsenide) GaAs Wafer and Epitaxy:GaAs wafer,N type,P type or semi-insulating,size from 2″ to 6″; GaAs epi wafer for HEMT, pHEMT,mHEMT and HBT

  • Epi Wafer for Laser Diode

  • GaAs Wafer (Gallium Arsenide)

    GaAs (Gallium Arsenide) Wafers

    PAM-XIAMEN manufactures Epi-ready GaAs(Gallium Arsenide) Wafer Substrate including semi-conducting n type, semi-conductor undoped and p type with prime grade and dummy grade. The resistivity of GaAs wafer depends on dopants, Si doped or Zn doped is (0.001~0.009) ohm.cm, undoped one is >=1E7 ohm.cm. the orientation of Gallium Arsenide wafer should be (100) and (111), for (100)orientation, it can be 2°/6°/15° off. The EPD of GaAs wafer normally is <5000/cm2 for LED or <500/cm2 for LD or microelectronics.

  • GaAs Epiwafer

    We are manufacturing various types of epi wafer III-V silicon doped n-type semiconductor materials based on Ga, Al, In, As and P grown by MBE or MOCVD. We supply custom structures to meet customer specifications.please contact us for more information.