كربيد يفر

تقدم PAM-XIAMEN رقاقة SiC و Epitaxy: رقاقة SiC هي الجيل الثالث من مواد أشباه الموصلات ذات فجوة الحزمة الواسعة مع أداء ممتاز. تتميز بمزايا فجوة الحزمة العريضة ، والتوصيل الحراري العالي ، والمجال الكهربائي عالي الانهيار ، ودرجة الحرارة الذاتية العالية ، ومقاومة الإشعاع ، والاستقرار الكيميائي الجيد ، ومعدل الانجراف العالي للإلكترون. تتمتع رقاقة SiC أيضًا بآفاق تطبيق رائعة في الفضاء والعبور بالسكك الحديدية وتوليد الطاقة الكهروضوئية ونقل الطاقة ومركبات الطاقة الجديدة وغيرها من المجالات ، وستحدث تغييرات ثورية في تكنولوجيا إلكترونيات الطاقة. وجه Si أو C هو CMP كصف جاهز للاستخدام ، معبأ بغاز النيتروجين ، كل رقاقة في حاوية بسكويت ويفر واحدة ، تحت 100 غرفة صفية نظيفة.
رقائق كذا برنامج التحصين الموسع جاهزة لديه نوع N أو شبه العازلة، polytype لها هي 4H أو 6H في مختلف درجات الجودة، Micropipe الكثافة (MPD): مجانا، <5 / CM2، <10 / CM2، <30 / CM2، <100 / CM2، ويتوفر حجم 2 "، 3"، 4 "و 6" .Regarding كربيد إبيتاز، ويفر ليفر سمك التوحيد: 2٪، ويفر إلى رقاقة المنشطات التوحيد: 4٪، وتركيز المنشطات المتوفرة هي من undoped، E15، E16، E18، E18 / CM3، ن نوع ونوع ص طبقة برنامج التحصين الموسع على حد سواء المتاحة، وعيوب برنامج التحصين الموسع هي أقل من 20 / CM2. يجب أن تكون جميع الركيزة المستخدمة الصف الإنتاج لنمو برنامج التحصين الموسع، N-نوع طبقات برنامج التحصين الموسع <تسبق 20 ميكرون من نوع ن، E18 سم 3، 0،5 ميكرون طبقة عازلة. ويسبق N-نوع ميكرون برنامج التحصين الموسع layers≥20 من نوع ن، E18، 1-5 ميكرون طبقة عازلة. يتم تحديد نوع N-المنشطات باعتبارها متوسط ​​قيمة عبر رقاقة (17 نقطة) باستخدام الزئبق التحقيق CV. يتم تحديد سمك كقيمة متوسط ​​عبر رقاقة (9 نقاط) باستخدام FTIR.

  • كربيد يفر الركيزة

    تمتلك الشركة خط إنتاج كامل لركيزة رقاقة SiC (كربيد السيليكون) يدمج نمو البلورة ، معالجة البلورة ، معالجة الرقاقات ، التلميع ، التنظيف والاختبار. في الوقت الحاضر ، نحن نوفر رقائق تجارية 4H و 6 H SiC مع عزل شبه وتوصيل في المحور أو خارج المحور ، الحجم المتاح: 5x5mm2 ، 10x10mm2 ، 2 "، 3" ، 4 "و 6" ، اختراق التقنيات الرئيسية مثل قمع العيوب ، معالجة بلورة البذور والنمو السريع ، تعزيز البحث والتطوير الأساسيين فيما يتعلق بمؤشر كربيد السيليكون ، الأجهزة ، إلخ.

     

  • كربيد إبيتاز

    ونحن نقدم رقيقة مخصصة (كربيد السيليكون) كربيد تنضيد على 6H أو 4H ركائز لتطوير الأجهزة كربيد السيليكون. يستخدم كربيد برنامج التحصين الموسع رقاقة أساسا لالثنائيات شوتكي، أكسيد المعادن أشباه الموصلات والترانزستورات مجال التأثير، تأثير الحقل تقاطع
  • كربيد يفر إسترد

    PAM-شيامن غير قادرة على تقديم كربيد التالية استعادة الخدمات الرقاقة.

  • SIC التطبيق

    نظرا لكربيد الخصائص الفيزيائية والإلكترونية، جهاز كربيد السيليكون تستند هي مناسبة تماما لالكتروضوئي قصيرة الطول الموجي، ارتفاع في درجة الحرارة، ومقاومة للإشعاع، وعالية الطاقة / عالية التردد الأجهزة الإلكترونية، مقارنة مع سي والغاليوم جهاز

SiC Wafer

PAM-XIAMEN offer SiC wafer and Epitaxy: SiC wafer is the third generation wide bandgap semiconductor material with excellent performance. It has the advantages of wide bandgap, high thermal conductivity, high breakdown electric field,  high intrinsic temperature, radiation resistance, good chemical stability  and high electron saturation drift rate.  SiC wafer has also great application  prospects in aerospace,  rail transit,  photovoltaic power generation,  power transmission,  new energy vehicles and other fields, and will bring revolutionary changes to power electronics technology. Si face or C face is CMP as epi-ready grade, packed by nitrogen gas, each wafer is in one wafer container, under 100 clean class room.
Epi-ready SiC wafers has N type or Semi-insulating, its polytype are 4H or 6H in different quality grades, Micropipe Density (MPD): Free, <5/cm2, <10/cm2, <30/cm2,<100/cm2, and the available size is 2”,3”,4” and 6”.Regarding SiC Epitaxy, its Wafer to wafer thickness uniformity: 2% , and Wafer to wafer doping uniformity: 4%, available doping concentration are from undoped, E15,E16,E18,E18/cm3, n type and p type epi layer are both available, epi defects are below 20/cm2; All the substrate should be used production grade for epi growth;N-type epi layers <20 microns are preceded by n-type,  E18 cm-3, 0.5 μm buffer layer; N-type epi layers≥20 microns are preceded by n-type,  E18, 1-5 μm buffer layer; N-type doping is determined as an average value across the wafer (17 points) using Hg probe CV; Thickness is determined as an average value across the wafer (9 points) using FTIR.

  • SiC Wafer Substrate (Silicon Carbide)

    SiC Wafer Substrate

    The company has a complete SiC(silicon carbide) wafer substrate production line integrating crystal growth, crystal processing, wafer processing, polishing, cleaning and testing. Nowadays we supply commercial 4H and 6H SiC wafers with semi insulation and conductivity in on-axis or off-axis, breaking through key technologies such as defect suppression, seed crystal processing and rapid growth, promoting basic research and development related to silicon carbide epitaxy, devices, etc.

     

  • SiC Epitaxy

    SiC Epitaxy

    We provide custom thin film (silicon carbide)SiC epitaxy on 6H or 4H substrates for the development of silicon carbide devices. SiC epi wafer is mainly used for Schottky diodes, metal-oxide semiconductor field-effect transistors, junction field effect
  • SiC Wafer Reclaim

    SiC Wafer Reclaim

    PAM-XIAMEN is able to offer the following SiC reclaim wafer services.

  • SIC Application

    SIC Application

    Due to SiC physical and electronic properties,Silicon Carbide based device are well suitable for short wavelength optoelectronic, high temperature, radiation resistant, and high-power/high-frequency electronic devices,compared with Si and GaAs device